القرآن الكريم

إطلاق حملة عالمية لمقاطعة شركة hp لدعمها جرائم إسرائيل.

دعت حملة المقاطعة – فلسطين BCP، الشعب الفلسطيني  والشعوب الإسلامية والمؤسسات الرسمية والأهلية  في العالم الإسلامي  والعالم الحر لمقاطعة شركة هيوليت باكارد “Hp”، لتزويدها الاحتلال الصهيوني بتقنيات يستخدمها في ممارسة جرائمه ضد الفلسطينيين.

وقالت الحملة في بيانٍ صحفيٍّ، امس السبت، نقله “المركز الفلسطيني للإعلام”، إن شركة هيوليت باكارد (Hp) تُعد من أكبر الشركات التي تدعم الاحتلال الصهيوني بأجهزة الفصل العنصري على الحواجز، والجدار العازل، وكذلك أنظمة بطاقات الهوية.

وأشارت إلى أن الشركة تزود قوات الاحتلال وخاصة قواته البحرية بتقنيات تستخدمها في إحكام وتشديد الحصار على قطاع غزة، فضلاً عن تزويدها له بتقنيات السيطرة على السجون التي تختطف فيها آلاف الفلسطينيين في ظل ظروف صعبة ومأساوية.

وشددت على ضرورة مقاطعة الشعب الفلسطيني وجميع الشعوب حول العالم لشركة هيوليت باكارد (HP) حتى تقلع عن دعم الاحتلال بالتقنيّات التي تساعده في اضطهاد الشعب الفلسطيني ، لاسيما وأنّ سوق التكنولوجيا فيه خيارات عديدة وتنوع وجودة تغني عن منتجات “Hp”.

ويشهد هذا الأسبوع تحرك أكبر الفعاليات العالمية التي تقيمها حركة مقاطعة “إسرائيل” وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها وسيتخللها أوسع احتجاج ضد شركة hp ، حيث ستقام أكثر من 60 فعالية منظمة عبر القارات الست.

متابعات.