القرآن الكريم

العدو الصهيوني يستلم اليوم طائرات اف 35 من امريكا

في إطار الدعم الأميركي اللامحدود للكيان الصهيوني على مختلف الصعد، تواصل الإدارة الاميركية تسليح الكيان الصهيوني بأحدث طائراتها لضمان تفوقها العسكري، إذ سيتسلم العدو ظهر اليوم الأثنين طائرتا “أف-35” أميركيتان في قاعدة “نفاتيم” التابعة لسلاح الجو في جيش الإحتلال الصهيوني.

ووفقاً لما نقلة موقع العهد الاخباري ، ذكرت وسائل إعلام معادية أن الطائرتين ستحلقان عند الساعة الحادية عشر صباحاً من إيطاليا باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث سيقوم بإستقبالهما رئيسا الكيان والحكومة ووزير الأمن ورئيس هيئة أركان جيش العدو وقائد سلاح الجو، إضافة إلى السفير الأميركي في الكيان.

وأشارت صحيفة “إسرائيل هيوم” العبرية الى أنه حتى نهاية العام 2017، من المتوقع أن يجري سلاح الجو الصهيوني تدريبات لطيارين جدد على الطائرات الجديدة، وتركيب منظومات “إسرائيلية” عليها وتحضيرها للنشاطات العملانية، مضيفة أنه خلال العام المقبل من المتوقع أن يستلم الكيان سبع طائرات إضافية من النوع نفسه.

بدوره، زعم موقع “والاه” العبري أن هذه الطائرة التي تُسمى “أدير”، سيكون لها تأثير على قوة سلاح الجو الصهيوني وستؤدي إلى ما يسمى بـ “تغيير نظرية وعقيدة القتال”، وإستخدام أساليب وإجراءات جديدة بشكل واسع في كل ما يتعلق بإدارة “الحرب العصرية” وإدارة “تشكيل الصيانة”، على حد تعبيره.

وأضاف الموقع أن “قدرة الطائرة في التملص تسمح لها بالمساعدة بشكل ناجح في مهمات متنوعة في مناطق مهددة، وجد فيها جيش الإحتلال في الماضي صعوبة بإستخدام الطائرات”، مشيرًا إلى أن هذه القدرة تسمح للطائرة بالعمل فوق مناطق مهددة ومهاجمة أهداف في الجو وعلى الأرض قبل أن يتم تشخيصها من قبل جهات معادية أو جمع معلومات من دون أن يلاحظها أحد”.

ولفت الموقع أن هذه الطائرة لا تزال في مرحلة التطوير، وتحتوي مئات العيوب التي لم تُحل عبر شركة “لوكهيد مارتن” والجيش الأميركي.

وختم الموقع بالقول، ان تسلم الكيان العدو لهذه الطائرة يؤكد نيته الحفاظ على التفوق الجوي العسكري في الشرق الأوسط.

متابعات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com