القرآن الكريم

استشهاد 12 مدنيا واصابة 8 آخرين بغارات لطيران العدوان على صعدة والحديدة

| أخبار محلية | 5 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:- استشهاد واصابة 20 مدنيا بينهم نساء وأطفال اليوم الخميس جراء غارات اجرامية لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظتي صعدة والحديدة.

وأفاد مصدر محلي أن 10 مواطنين قتلوا بينهم نساء وأطفال واصيب 7 آخرين بجراح خطرة إثر غارتين جويتين لطيران التحالف استهدفت منزل المواطن تركي سالم جابر بمنطقة ولد عامر في مديرية غمر الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وحصل موقع ( الثقافة القرآنية )على قائمة بأسماء الضحايا وهم :

اسماء القتلى :

1- سعيدة دعبش رافع

2- سلطان علي سليمان 9 سنوات

3- جمال علي سليمان 12 سنة

4- علي سليمان علي سنتين ونصف

5- بشرى احمد سليمان علي 22 سنة

6- شفيقة شعيب جابر 23 سنة

7- انتصار تركي سالم جابر سليمان سنتين

8- عبدالسلام سالم جابر 9 سنوات

9- صابرين سالم جابر سليمان 5 سنوات

10- شيماء سالم جابر سليمان 15 سنة

اسماء الجرحى :

1- يسرى سليمان علي سنة وشهر

2- خولة سالم جابر سليمان 16 سنة

3- بشار سالم جابر سليمان 11 سنة

4- جميلة يحيى غايب 35 سنة

5- زهراء تركي سالم سنة

واثنان لم تعرف أسماؤهم

وفي محافظة الحديدة أكد مصدر محلي استشهاد مواطنين اثنين واصيب آخر جراء غارة لطيران التحالف استهدفت ناقلة لأحد المواطنين محملة بالأخشاب في الخط العام في مديرية الجراحي .

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف شن 3 غارات على منطقة بني صياح في مديرية رازح الحدودية ، و3 غارات على منطقة طيبة الاسم بمديرية كتاف ، وغارتين على مديرية باقم وغارتين على منطقة طخية بمديرية مجز ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ومنطقة الغور بمديرية غمر بمحافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلفت اضرار بمنازل وممتلكات المواطنين.

كما شن طيران التحالف 8 غارات على مديرية الجراحي في محافظة الحديدة ، و3 غارات على جبل شيفان والحويمي ومنطقة حمالة في منطقة كرش بمحافظة لحج ، وغارة على تبة التلفزيون بالعاصمة صنعاء .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com