القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 22 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 5 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: أطلقت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الخميس صاروخا باليستيا جديدا قصير المدى على شركة أرامكو السعودية في نجران.

وكشفت القوة أن الصاروخ الذي استهدفت به شركة أرامكو هو من طراز بدر1.

الجوف: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم اليوم الخميس برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان تمكنت من قنص 4 من المنافقين في جبهة حام الأعلى بمديرية المتون.

عسير: لقي جنديان سعوديان مصرعهما اليوم الخميس برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية بجبهة عسير، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جنديين سعوديين في موقع قشبة.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعية للجيش واللجان قصفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير محققةً إصابات مسددة في صفوفهم.

البيضاء: سقط اليوم الخميس عدد من مرتزقة العدوان ما بين قتيل في محافظة البيضاء

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع واصابة 15 منافقا في عمليات قنص نفذتها وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع خلال الساعات الماضية في البيضاء.

الضالع: شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الضالع.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في منطقة مريس محافظة الضالع وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما استهدف سلاح المدفعية تجمعات المنافقين في نقيل الخشبة  في الضالع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: مصرع واصابة عدد من المنافقين إثر عمليات نوعية على مواقعهم في الخزان والقرون وتبة الغراء في مديرية المعافر محافظة تعز.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال معسكر خالد، فيما نفذ المجاهدون عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الصلو بتعز وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصرعهم وجرح آخرون كما تم تدمير آلية عسكرية لهم في عمليات عسكرية في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – عملية هجومية على مواقع المنافقين في جبهة الهيجة بمديرية المصلوب ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي السياق دمرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية طقما عسكريا للمرتزقة بعبوة ناسفة في مديرية المصلوب.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت، في وقت سابق اليوم، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وتحصيناتهم في صحراء الأجاشر ووادي آل القعيف بالجوف وحققت إصابات دقيقة.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com