القرآن الكريم

مركز الدراسات السياسية الاستراتيجية يقيم ندوة ندوة بعنوان: “الشهيد القائد الحضور المتجدد”

| أخبار محلية | 30 رجب 1439هـ/ الثقافة القرانية:- أقام مركز الدراسات السياسية الاستراتيجية اليمني اليوم بالعاصمة صنعاء  ندوة ثقافية سياسية شاملة تحت عنوان ” الشهيد القائد الحضور المتجدد..

والقيت خلال الندوة عدد من الأوراق المتنوعة لعدد من المثقفين والباحثين اليمنيين حملت مواضيع مختلفه في مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي..

حيث تمحورت الورقة الأولى التي القاها الدكتور عبد الملك عيسى حول البعد الاجتماعي في مشروع الشهيد القائد كما تركزت الورقة الثانية التي القاها الأستاذ حمود الأهنومي حول نظرة الشهيد القائد للتاريخ ومطابقتة مع واقعنا اليوم كما تمحورت الورقة الثالثة التي القاها الأستاذ محمد ناجي احمد حول ” فلسطين في خطاب الشهيد القائد ام الورقة الرابعة في الندوة والتي ركز فيها الأستاذ بلال الحكيم على القراءة النقدية لكتاب الأستاذ فاضل الشرقي الذي تم توزيعه خلال الندوة والذي يحمل اسم قراءة في المشروع القرآني للشهيد القائد..

كما القى الأستاذ فاضل الشرقي المشرف العام لأنصار الله كلمة قصيرة تحدث فيها عن المشروع القرآني للشهيد القائد وعن كتابه الذي الفه مؤخراً تحت عنوان قراءة في المشروع القرآني للشهيد القائد..

حظر الندوة عدد كبير من المثقفين والأكاديميين والسياسين والإعلاميين والطلاب والاستاذه والمفكرين..

يأتي ذلك في اطار احياء اليمنيين للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.