القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 20 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 4 شعبان 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صاروخ باليستي من طراز بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي في العمق السعودي.

وأكد مصدر في القوة الصاروخية أن استهداف المطار الذي يعد أحد أهم المطارات في السعودية يأتي ردا على استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الجمعة، إثر عمليةً نوعية على مواقعهم في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة صفر الحنايا بمديرية المتون ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

تعز: نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عملية هجومية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في تعز

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما على مواقع المرتزقة في الدفاع الجوي بمدينة تعز وخلف الهجوم عددا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

لحج: تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له في القبيطة من مرتزقة العدوان بعملية هجومية خاطفة خلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

عسير: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه المنفذ، مؤكداً أن الزحف الفاشل استمر لساعات تحت غطاء الطيران الحربي والأباتشي للعدوان.

وأضاف المصدر أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت بعدد من القذائف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي للزحف قبالة منفذ علب محققةً إصابات موفقة.

جيزان: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الجمعة، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جيزان، فيما قصفت القوة المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع الحسكول بقطاع جيزان.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات الجيش السعودي في موقعي ملحمة والسودة في الجبهة ذاتها وحققت إصابات مباشرة.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com