القرآن الكريم

صنعاء: تشييع مهيب للشهيد العميد سلطان عويدين ونجله ومرافقيه

| أخبار محلية | 27 رمضان 1439هـ/ الثقافة القرانية:-  شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن العميد سلطان عويدين محمد عويدين رئيس أركان اللواء 127 مشاة مدير مديرية ريدة ونجله ومرافقيه الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن ومواجهة جحافل الغزاة بجبهة الساحل الغربي.

حيث تم تشييع الشهيد العميد سلطان عويدين ونجله الشهيد عبد الرحمن سلطان عويدين والشهيد جلال احمد علي عاطف والشهيد احمد علي احمد العاصي والشهيد ناصر احمد صالح الشعملي والشهيد عبدالله علي صالح الغولي والشهيد صدام علي ثابت مردم والشهيد بشار حافظ قاسم عويدين والشهيد علي قحطان علي عويدين والشهيد محسن يحيى هادي المذعوري.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد سلطان عويدين وأدواره الوطنية وما اجترحه من ملاحم بطولية في مواجهه جحافل العدوان والمرتزقة في ميادين العزة والكرامة حتى ارتقى إلى ربه شهيدا.

وأكد المشيعون أن جرائم العدوان وحصاره لن نتال من عزيمة الشعب اليمني وإصراره على مواجهة المعتدين ومرتزقتهم والتصدي لهم .. مؤكدين استعداد رفد جبهات المواجهة مع العدوان والتضحية في سبل الدفاع عن الوطن والشعب.

وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة.

ونقلت جثامين الشهداء لتوارى الثرى في غولة عجيب بمديرية ريدة محافظة عمران حيث استقبلت جثامين الشهداء بحضور كبير من المشائخ والوجاهات الاجتماعية والمواطنين في موقف جسد الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان من أجل الوطن وسيادته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com