القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية حاشدة في العاصمة صنعاء في الذكرى السنوية للصرخة

| مناسبات | 29 شوال 1439هـ/ الثقافة القرانية:- شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة فعالية شعبية جماهيرية حاشدة احتضنها ميدان باب اليمن بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

واحتشد الآلاف من جماهير الشعب اليمني الحاملين لثقافة الصرخة والمؤمنين بالنهج القرآني لإحياء الذكرى السنوية لانطلاق شعار الحق وصرخة المستضعفين في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) لتكون نهجا ومسيرة للملايين في مختلف الأقطار.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية والشعارات المنددة بالتدخلات الأمريكية المستمرة في تقديم الدعم والعتاد الحربي من القنابل المحرمة دوليا والطائرات التي تقصف وتقتل الشعب اليمني وتعطيل السلام والحلول السلمية، مرددين الهتافات الرافضة للتدخلات الامريكية والإسرائيلية، المؤكدة على ضرورة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد المشاركون على أن هذا الشعار يجسد موقف ايماني وانساني تجاه أعداء الله والإسلام واثبت تأثيره وأوجد في نفوس الأعداء رعبا واذلالا، فإذا كان هذا الشعار قد رفعه الشهيد القائد وليس هناك عدوان على اليمن فكيف بنا اليوم ونحن نتعرض لعدوان أمريكي اسرائيلي للعام الرابع على التوالي، واذا كان هذا الشعار قد رفعه الشهيد القائد قبل احتلال العراق فكيف لا نرفعه وقد دمرت العراق وسوريا وليبيا وفلسطين.

وردد المشاركون الهتافات وتعالت الصرخات بشعار الحق في ذكرى انطلاقه ليسمعوا كل طغاة الأرض صرخة اليمنيين في وجه قوى الاستكبار التي شنت حربا شعواء واستخدمت كل إمكاناتها في سبيل اسكات صوت الحق والقضاء على مشروع التحرر القرآني الذي تضمنته ثقافة حاملي هتاف البراءة وشعار الحق والخلاص.

وشهدت الفعالية إطلالة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة متلفزة تحدث خلالها عن أهمية أحياء مناسبة هذه الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه).

وأكد السيد القائد في كلمته أن هتاف البراءة موقف فعال في إفشال الكثير من الخطوات المعادية ويتوجب على الأمة التحرك والوعي والتحمل الجاد للمسؤولية لمواجهة الهجمة الأمريكية الغير مسبوقة.

وألقي خلال فعاليات المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشادت بتضحيات الشهداء، وأن ثمرة تضحيات الشعب اليمني هي النصر من الله، كما أشادت بموافق السيد حسن نصر الله المشرفة تجاه الشعب اليمني.

وأكد المشاركون أن هذه المناسبة لها عظيم الأثر لتذكير الأمة أنها أمة القرآن لتستعيد دورها الحقيقي كخير أمة أخرجت للناس، مشيرين إلى أن احياء المناسبة يهزم العدو نفسيا، ويواجه كل من يحاول تثبيط الأمة، لافتا إلى أن الصرخة مرغت أنوف المستكبرين في الأرض وأنارت سبل التحرير للمستضعفين، منوها إلى الدور الأمريكي في العدوان على اليمن.

ودعا المشاركون إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات وأبعاد العدوان وأطماعه في اليمن وأهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير البلاد من الغزاة المعتدين، معلنين النفير إلى الجبهات ومواصلة رفدها بالرجال وقوافل المساعدات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com