القرآن الكريم

اللقاء المشترك للأحزاب اليمنية يرفض العدوان الصهيوني على غزة وما سُمى بقانون “الدولة القومية”

| أخبار محلية | 8 ذو القعدة 1439هـ/ الثقافة القرآنية:- عبّر اللقاء المشترك اليوم السبت عن رفضه للعدوان الصهيوني على غزة الذي يأتي في ظل نجاح مسيرات العودة الفلسطينية التي فضحت صفقة القرن وأهدافها في المنطقة.

ورفضت أحزاب اللقاء المشترك ما أصدره الكنيست الإسرائيلي تحت مسمى قانون “الدولة القومية” اليهودية والذي يسعى الكيان الصهيوني الغاصب من خلاله ليهودة دولة فلسطين في إطار صفقة القرن.

وأكد المشترك أن هذا القانون الجديد من قبل العدو الإسرائيلي الغاصب يأتي في إطار محاولات طمس الهوية والقومية العربية والاسلامية حيث يَعتبر قانون ما سُمى “بالدولة القومية” اليهودية أن لليهود حق فريد بتقرير مصيرهم، كما يجعل من العبرية اللغة الأساسية للدولة في محاولة يائسة لقوننة العرقية والعنصرية اليهودية وإلغاء حق العودة وتصفية القضية الفلسطينية.

ولفت إلى أن استمرار الكيان الصهيوني في سَنّ مثل هذه القوانين الساقطة يدل على مدى الغطرسة التي وصل إليها هذا العدو خاصة في ظل عمالة عدد كبير من الأنظمة العربية وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي.

ودعا اللقاء المشترك كل أحرار العالم وقواه الحية أن يكون لهم موقفا حاسما تجاه هذه العربدة الصهيونية المدعومة أمريكيا والمسكوت عنها عربيا.

وفيما يلي نص البيان:

ترفض أحزاب اللقاء المشترك العدوان الصهيوني على غزة الذي يأتي في ظل نجاح مسيرات العودة الفلسطينية التي فضحت صفقة القرن وأهدافها في المنطقة.

كما ترفض أحزاب اللقاء المشترك ما أصدره الكنيست الإسرائيلي تحت مسمى قانون “الدولة القومية” اليهودية والذي يسعى الكيان الصهيوني الغاصب من خلاله ليهودة دولة فلسطين في إطار صفقة القرن.

وتؤكد أحزابنا أن هذا القانون الجديد من قبل العدو الإسرائيلي الغاصب يأتي في إطار محاولات طمس الهوية والقومية العربية والاسلامية حيث يَعتبر قانون ما سُمى “بالدولة القومية” اليهودية أن لليهود حق فريد بتقرير مصيرهم، كما يجعل من العبرية اللغة الأساسية للدولة في محاولة يائسة لقوننة العرقية والعنصرية اليهودية وإلغاء حق العودة وتصفية القضية الفلسطينية.

وتلفت أحزاب اللقاء المشترك إلى أن استمرار الكيان الصهيوني في سَنّ مثل هذه القوانين الساقطة يدل على مدى الغطرسة التي وصل إليها هذا العدو خاصة في ظل عمالة عدد كبير من الأنظمة العربية وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي.

وإزاء ذلك ندعو كل أحرار العالم وقواه الحية أن يكون لهم موقفا حاسما تجاه هذه العربدة الصهيونية المدعومة أمريكيا والمسكوت عنها عربيا.

ختاما نؤكد أن هذا العدو لن يقف عند حد وسيتمادى أكثر إذا لم يواجه بالقوة ويردع بلغة السلاح التي يفهمها، ونعتبر مصادقة الكنيست على ما يسمى قانون الدولة القومية اليهودية عدوانا جديدا على القضية الفلسطينية وأنه في سياق العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على اليمن تنفيذا لأجندة مشروع صفقة القرن.

صادر عن اللقاء المشترك

صنعاء – اليمن

8 ذي القعدة 1439هـ

21 يوليو 2018م

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com