القرآن الكريم

استشهاد امرأة فلسطينية وقوات العدو الصهيوني تقتحم مناطق في طولكرم

| أخبار فلسطين | 3 صفر 1440هـ/ الثقافة القرانية:-استشهدت امرأة فلسطينية، فجر اليوم السبت، إثر هجوم للمستوطنين الصهاينة استهدف السيارة التي كانت تستقلها برفقة زوجها بالقرب من حاجز عسكري في محافظة سلفيت.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” قالت مصادر طبية: إن مجموعة من المستوطنين هاجمت بالحجارة السيارة التي كانت تستقلها المواطنة عائشة الرابي (45 عاما) برفقة زوجها بالقرب من حاجز زعترة العسكري الصهيوني في قرية بديا بسلفيت، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيره جداً استشهدت على إثرها في وقت لاحق.

وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت، الليلة الماضية استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة 252 آخرين برصاص العدو الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة “انتفاضة القدس” على حدود قطاع غزة.

كما اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم السبت، بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم كما انتشرت في بلدة كفر اللبد بحثا عن منفذ عملية “بركان” أشرف نعالوة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات العدو الصهيوني تمركزت وسط البلدة على شارع نابلس وشارع السكة ومنعت حركة الفلسطينيين وفتشت المنازل.

وأشارت إلى أن أعداد كبيرة من السيارات المدنية التي تحمل قوات خاصة انتشرت في البلدة وسبقت اقتحام القوات لها.

وأضافت أنه تم اعتقال شاب بعد مداهمة منزله، وكذلك تفتيش منزل بالقرب من مقر الدفاع المدني.

كما شهدت المنطقة الواقعة بين عنبتا وكفر اللبد انتشاراً مكثفا للطائرات بدون طيار وانتشاراً لوحدات جيش العدو في المنطقة.

وتشنّ قوات العدو عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.