القرآن الكريم

مصرع عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آلية وإغارة في الساحل الغربي والبيضاء

| أخبار محلية | 26 ربيع اول 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، في تدمير آلية عسكرية وإغارة على مواقعهم في الساحل الغربي ومحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري  أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت – بعون الله – طقما عسكريا للغزاة والمنافقين بعبوة ناسفة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا في الساحل الغربي ما أسفر عن مصرع وجرح من كان على متنه.

كما نفذ سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي، اليوم عملية مشتركة استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في منطقة كيلو 16 بالساحل الغربي.

وبين مصدر عسكري أن العملية المشتركة تم تنفيذها بعد رصد لتحركات وتجمعات المرتزقة في كيلو 16، مؤكدا إصابة الضربات لأهدافها بدقة، ومصرع وإصابة العديد من الغزاة والمرتزق.

وفي محافظة البيضاء، أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع للمنافقين في جبهة يفعان بمديرية ذي ناعم وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشبيعة ضد العدوان ومرتزقة في مختلف جبهات القتال ردا على استمرار الجرائم بحق الشعب اليمني منذ مارس 2015.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com