القرآن الكريم

العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا بينهم صحفي وطفلان و 127 مستوطنا صهيونيا يدنسون الأقصى المبارك

| أخبار فلسطين | 2 ربيع الثاني 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- شنّت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهماتٍ واسعة في منازل الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن مصادر محلية، أنّ قوات العدو اعتقلت 19 فلسطينيا، قال بأنهم مطلوبون لديه خلال حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس.

واعتقلت قوات العدو أربعة شبان من منازل ذويهم في بيت لحم بينهم طفلين، بينما سلمت شابا بلاغاً لمراجعة مخابراتها.

وفي الخليل اعتقلت شابا وأسيرا محررا من منزليهما بعد مداهمتها وتفتيشها.

فيما اعُتقل أسيرا محررا من منزله في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله بالإضافة لاعتقال شاب وشيخ مسن من قرية نعلين غرب المدينة، والصحفي حسين شجاعية من قرية دير جرير شرق رام الله.

كما اعتقل العدو شابا من منزله في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة وشابيْن من منزليهما في قرية العيساوية شمال شرق القدس، بينما اعتقلت شاب من منزله في عزبة الجراد شرق طولكرم.

وفي نابلس اعتقلت قوات العدو 4 شبّانٍ لعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

يذكر أن قوات العدو الصهيوني تشنّ عمليات اعتقال يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

كما اقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات العدو الصهيوني.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن”  أن 127 مستوطناً اقتحموا باحات المسجد المبارك ونفذوا جولات استفزازية، وتلقوا شروحات حول “الهيكل” المزعوم.

ويشهد المسجد الأقصى المبارك اقتحامات يومية من قبل مجموعات المستوطنين، بأعداد وفترات متفاوتة، في محاولة لتقسيمه زمانياً ومكانياً.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com