القرآن الكريم

مصرع عدد من التكفيريين والمرتزقة في البيضاء ونهم

| أخبار محلية | 3 ربيع الثاني 1440هـ/ الثقافة القرانية:- لقي أعداد من التكفيريين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، إثر احباط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لهم في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأوضح مصدر عسكري بإحباط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لعناصر تكفيرية في سبلة سماه بمنطقة قيفة في البيضاء.

وأكد المصدر مصرع وجرح اعداد من العناصر التكفيرية خلال محاولتهم التقدم في قيفة.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا عملية إغارة على مواقع المنافقين في جبهة قانية في محافظة البيضاء ما خلفت قتلى وجرحى من المنافقين، بالإضافة إلى مصرع 14 منافقاً بكمين محكم لوحدة الهندسة خلال عملية الإغارة.

وتحاول العناصر التكفيرية المنطوية تحت تحالف العدوان السعودي الأمريكي إيجاد خرق في محافظة البيضاء الاستراتيجية يحسب لصالح العدوان بالتزامن مع مشاورات جنيف.

وفي نهم لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية لزحف لهم في جبهة نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية كسروا – بفضل الله – زحفا لمرتزقة العوان السعودي الأمريكي بجبهة الحول في نهم.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استخدموا مختلف أنواع الأسلحة خلال الزحف بالإضافة إلى إسناد الطيران الحربي والتجسسي للعدوان.

وأكد المصدر مصرع وجرح عشرات المرتزقة خلال انكسار الزحف في كمائن نصبتها وحدة الهندسة في جبهة الحول.

ونفذ مرتزقة العدوان خلال الأيام الماضية 13 محاولة زحف فاشلة على مديرية نهم، ما أسفر عن وقوع 455 بين قتيل وجريح استقبلتهم مستشفيات مأرب والمستشفيات الميدانية في نهم فيما لا تزال عشرات الجثث مرمية في ميدان المواجهات.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أفاد بأن العدو ومرتزقته يتجهون نحو التصعيد بعيدا عن مشاورات السلام، حيث شن طيران العدوان اليوم 15 غارة على نهم والساحل الغربي وصعدة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي وتعزيزات من المرتزقة إلى عدد من الجبهات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com