القرآن الكريم

رجال الله يسيطرون على مواقع في مارب ويكبدون المرتزقة خسائر كبيرة في تعز وتدمير دبابة ومدرعة في نهم

| أخبار محلية | 4 جماد اول 1440هـ/ الثقافة القرانية:- سيطر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري عن مقتل وجرح العديد من المرتزقة خلال عمليتين هجوميتين في المخدرة ووادي الضيق بمديرية صرواح،مؤكداً السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتحصن فيها المرتزقة.
يُذكر أن سلاح الجو المسير قد نفذ في 4 من الشهر الحالي هجوماً على تجمعات للغزاة والمرتزقة في معسكر النصر بمأرب،وأكد مصدر عسكري نجاح الهجوم الجوي وإصابة تجمعات الغزاة والمرتزقة المرصودة بدقة، مشيرا إلى أن العملية تمت بعد رصد لتحركات العدوان في المنطقة المستهدفة.

وف تعز نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس عمليةً هجومية على مواقع منافقي العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.
وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا بعون الله عملية هجومية على مواقع للمنافقين في جبهة تبيشعة وتكبيد العدو خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي نهم دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، دبابة ومدرعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهة نهم.

وأوضح مصدر عسكري  بأن وحدة ضد الدروع دمرت – بعون الله – دبابة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه، فيما تم تدمير مدرعة بقذائف مباشرة في جبهة نهم.

وكانت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد أعلنت، أول أمس الثلاثاء، عن تنفيذ 18 عملية قنص استهدفت مرتزقة العدوان جبهات الحول وعبيدان وحريب نهم.