القرآن الكريم

كيان العدو الصهيوني يهدم منزلا فلسطينيا في الضفة الغربية

| أخبار فلسطين | 10 جماد اول 1440هـ/ الثقافة القرانية:- هدمت آليات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، منزلا فلسطينيا في قرية فصايل شمال مدينة أريحا بالضفة الغربية، فيما صورت قوات العدو منزلا آخر في الخليل تمهيدا لهدمه.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن آليات العدو هدمت منزلا يعود للمواطن عبد الهادي علي عبيات، تقدر مساحته بــ30 مترا تقريبا؛ بحجة عدم الترخيص.

بدوره، قال صاحب المنزل عبيات: إن قوات العدو كانت قد أخطرته قبل أربعة أشهر بالهدم، ووكل محاميا للبت في القضية، ولكن دون نتيجة.

وفي سياق متصل اقتحمت قوات العدو الصهيوني منزل الأسير الجريح الفتى خليل جبارين (16 عاما)، ببلدة يطا، جنوب الخليل، وصورته من الداخل والخارج تمهيدا لهدمه.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية جنوب الخليل راتب جبور، إن قوات العدو أخطرت عائلة جبارين سابقا بهدم منزلهم، وكان ضباط وجنود العدو قد جهزوا المنزل للهدم قبل نحو شهر، وأحدثوا في جدرانه عدة ثقوب لزرع المتفجرات داخلها.

يذكر أن الفتى جبارين تعرض للإصابة بعدة رصاصات من قبل جنود الاحتلال، قرب مفترق “عتصيون” شمال الخليل، وترك ينزف على الأرض لأكثر من 20 دقيقة، قبل نقله إلى المستشفى.