القرآن الكريم

مقتل 2 جنود صهاينة وإصابة 5 بعمليتي إطلاق نار وطعن في سلفيت والجهاد الاسلامي تبارك العملية

| أخبار فلسطين | 10 رجب 1440هـ/ الثقافة القرانية:- قتل جنديان صهيونيان وأصيب خمسة آخرون بينهم حالة خطيرة، اليوم الأحد، في عمليتي إطلاق نار وطعن قرب مستوطنة “أرئيل” في مدينة سلفيت بالضفة المحتلة.

ووفقاً لوكالة “فلسطين اليوم” ذكر الناطق باسم جيش العدو الصهيوني أن “عمليتي إطلاق نار وطعن قرب مستوطنة “أرئيل” في سلفيت أسفرتا عن مقتل جنديين وإصابة خمسة آخرين بينهم حالة خطيرة”.

وحسب الناطق فإن المنفذين انسحبوا من المكان بعدما استولى أحدهم على سلاح أحد الجنود خلال عملية إطلاق النار.

كما أغلقت قوات العدو مداخل قرى حارس، وكفل حارس، ودير استيا، ومردة، وجماعين بعد عملية إطلاق النار بـ”ارئيل” بحثا عن منفذي العملية

وفي سياق متصل بَاركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، العملية البطولية المزدوجة التي نفذها أحد الشبان الفلسطينيين في سلفيت بالضفة المحتلة.

وأكد داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في تعقيب أولي على العملية، أن هذه عملية توجيه البوصلة وتصحيح المسار ونقل المعركة لميدانها الطبيعي والحقيقي.

وأوضح شهاب، أن الصوت جاء من الضفة لتنبيه الجميع و ليصرخ في كل الضمائر بأن التناقض الأساسي مع العدو ولا أسباب أخرى للخلاف.

ووجه شهاب، التحية للأبطال في الضفة الثائرة الذين يعيدوننا دوما نحو الطريق الذي لا يمكن أن نبتعد عنه.

وقال: “نبارك هذه العملية ونشد على يدي المنفذ ونحيي الأهل البواسل في الخليل والقدس المرابطين على كل شبر من فلسطين”.

وقد قتل صباح اليوم جنديان صهيونيان فيما أصيب 6 آخرون في عملية بطولية مزدوجة نفذها شاب فلسطيني في منطقة سلفيت بالضفة المحتلة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com