القرآن الكريم

استشهاد شاب فلسطيني وإصابات 3 اخرين برصاص العدو الصهيوني في بيت لحم

| أخبار فلسطين | 14 رجب 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، الليلة الماضية، برصاص العدو الصهيوني على حاجز “النشاش” عند المدخل الجنوبي لبلدة الخضر غرب بيت لحم.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن شهود عيان قولهم: إن قوات العدو أطلقت النار مباشرة على سيارة مدنية تستقلها عائلة فلسطينية، ما أدى لاستشهاد أحد أفرادها وإصابة الآخرين الثلاثة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب أحمد جمال مناصرة 26 عاماً، من قرية واد فوكين وإصابة الشاب علاء غياظة ووصفة حالته بغير المستقرة وإصابة زوجته من بلدة نحالين بعد أن أطلقت قوات العدو الصهيوني النار على سيارتهم بدون أي سبب أثناء مرورهم من منطقة النشاش غرب بيت لحم.

وأوضحت أن الشهيد أصيب بعدة رصاصات في الصدر والكتف واليد، على مدخل الخضر، ونقل جثمانه إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، إضافة إلى إصابة مواطن بجروح حرجة في بطنه، تم نقله إلى مستشفى اليمامة حيث أدخل فورا إلى غرفة العمليات.

وكان قد استشهد ثلاثة فلسطينيين في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء، في رام الله ونابلس، حيث اغتالت قوات العدو الصهيوني منفذ عملية سلفيت عمر ابو ليلي في بلدة قبعة برام الله، فيما استشهد شابين آخرين جراء اطلاق النار من قبل قوات العدو على سيارة مدنية في نابلس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com