القرآن الكريم

توزيع سلات غذائية لعدد من أسر الشهداء والجرحی في صعدة والمحويت

| أخبار محلية | 7 رمضان 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- دشنت في منطقة ضحيان بمديرية مجز محافظة صعدة ومديريتي الطويلة والرجم بمحافظة المحويت اليوم الأحد توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء والجرحی.
ففي محافظة صعدة دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء الاجتماعية في منطقة ضحيان بمديرية مجز توزيع السلال الغذائية لأسر شهداء وجرحى مجزرة طلاب ضحيان.
وأوضح مدير عام مكتب المحافظ ياسر عزان أن السلال الغذائية ستوزع على جميع أسر شهداء وجرحى مجزرة طلاب ضحيان، مؤكدا أن هذه السلال أقل ما يمكن تقديمة لهذه الأسر المكلومة.
أما في محافظة المحويت فقد دشنت بمديرية الطويلة توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء والجرحی بدعم المكتب الإشرافي لأنصار الله ومؤسسة رعاية أسر الشهداء.
وفي التدشين نوه مدير المديرية علي قطينة بدور المكتب الإشرافي ومؤسسة رعاية أسر الشهداء في تخفيف معاناة أسر وذوي الجرحى والشهداء.
وأكد مندوب مؤسسة الشهداء مطهر الويسي ومشرف المديرية علي الخطيب أن المساعدات استهدفت 150 أسرة، مؤكدين استمرار دعم المؤسسة لأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم.
وفي ذات المحافظة دشنت السلطة المحلية بمديرية الرجم المحويت توزيع سلال غذائية علی عدد من أسر الشهداء.
وفي التدشين حث وكيل المحافظة حسين عركاض على تضافر الجهود لتلمس احتياجات ومعاناة أسر الشهداء، لافتا إلى تضحيات الشهداء في الدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.