القرآن الكريم

العدوان ومرتزقته يمنعون قافلة غذائية برعاية اممية من الوصول الى الدريهمي المحاصرة

| أخبار محلية | 14 صفر 1441هـ/ الثقافة القرآنية:- منعت قوى العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، قافلة إغاثية برعاية الأمم المتحدة من الدخول إلى مدينة الدريهمي المحاصرة بمحافظة الحديدة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي.

وأوضح مصدر اعلامي بالمحافظة أن قوى العدوان تمنع دخول قافلة إغاثية برعاية أممية إلى مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي.

ويعاني المدنيون المحاصرون داخل مدينة الدريهمي أشد أنواع المعاناة نتيجة الحصار الخانق والقصف المستمر منذ أكثر من عام من قبل العدوان ومرتزقته، في ظل صمت الأمم المتحدة ومنظماتها تجاه ما يحصل للمواطنين من قتل وانقطاع الأدوية الضرورية والمواد الغذائية، الذي تسبب بوفاة عشرات المواطنين.

وكان مرتزقة العدوان، قد استهدفوا، في وقت سابق اليوم الاثنين، بشكل مكثف بالأسلحة الرشاشة وسط وجنوب وشمال الجاح بمديرية بيت الفقيه، كما استهدفت بالأسلحة الرشاشة تجاه حارة الضبياني وفندق القمة وسيتي ماكس وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وتتعمد قوى العدوان تفجير الوضع بشكل كامل في الحديدة وإفشال اتفاق السويد من خلال خروقاتها المستمرة والتي تعدت القصف إلى شن زحوف برية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com