القرآن الكريم

بعض الإنجازات التي حققها رجال الجيش واللجان الشعبية اليوم في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل رجال الله المجاهدين عملياتهم العسكرية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي حيث تمكنوا اليوم الأربعاء بفضل الله من الحاق خسائر في صفوف العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: لقي 4 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأربعاء، مصارعهم كما تم تدمير معدل 23 لهم في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في تعز.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع 4 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة بير باشا في مدينة تعز.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بفضل الله – من تدمير آلية عسكرية تحمل معدل 23 تابعة لقوى الغزو شمال المخا.

مارب: اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، مواقع للمرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب في عمليتين نوعيتين منفصلتين.

وأوضح مصدر عسكري لأن أبطال الجيش واللجان قاموا باقتحام مواقع مرتزقة العدوان في أطراف منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

كما أفاد المصدر عن عملية نوعية أخرى لأبطال الجيش واللجان، قاموا خلالها باقتحام مواقع المرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة خلال العمليتين النوعيتين في منطقة المخدرة وفي تبة المطار بمديرية صرواح.

الجوف: دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، دبابة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال مهاجمة أحد المواقع في محافظة الجوف.

حيث قامت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان بتفجير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في الأطراف الشرقية لمديرية المتون بمحافظة الجوف، ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها.

الجوف: نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء، عملية مباغتة على معسكر السلان في محافظة الجوف، فيما فجرت وحدة الهندسة آلية تابعة للمرتزقة.

وأوضح مصدر عسكري أن مجموعة من أبطال الجيش واللجان الشعبية قامت في عملية مباغتة باقتحام مواقع للمرتزقة بمعسكر السلان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال عملية الاقتحام المباغتة التي رافقها قصف مدفعي وتمشيط بالرشاشات على المعسكر.

جيزان: لقي جندي سعودي مصرعه، اليوم الاربعاء، في عملية قنص نفذتها وحدة قناصة تباعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع الدفينية بجيزان.

جيزان: دمرت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، آلية عسكرية سعودية في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري بتدمير آلية عسكرية سعودية في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف موقع الكرس العسكري.

مارب: إحراق طقم لقوى العدوان في وادي ربيعة بصرواح واحراق آخر في المخدره

عسير: استهداف تجمعات لجنود سعوديين وآلياتهم في معسكر ثويلة بصلية صواريخ كاتيوشا وإصابات مباشرة

تعز: مصرع 4 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في بير باشا