القرآن الكريم

قوات العدو الصهيوني تواصل اعتداءاتها بحق الشعب الفلسطيني

| أخبار عربية ودولية | واصلت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الإثنين اعتداءاتها بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وفي قطاع غزة.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال رافقتها جرافة وشاحنة منطقة أول المسار السياحي في بلدة بتير غرب بيت لحم، واستولت على “كرفان” للمواطن محمد علي قطوش، كان يستخدمه لبيع بعض الحاجيات للسياح القادمين الى المسار.

واعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية تسعة مواطنين فلسطينيين من مدن بيت لحم والخليل والقدس ونابلس المحتلة، خلال حملة اعتقال ودهم.

واعتقلت القوات الصهيونية 3 شبان فلسطينيين من سكان بلدة كفر كنا بالجليل الأسفل في الداخل المحتل، بشبهة إلقاء الحجارة، خلال مواجهات اندلعت أمس مع شرطة الاحتلال بالبلدة احتجاجًا على العدوان على الأقصى.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة في بيت لحم، وزعمت مصادرتها فجر اليوم، أسلحة وذخائر، وقال ناطق باسم جيش الاحتلال إنه تم تحويل أصحاب السلاح والذخيرة للجهات المعنية للتحقيق.

وفي قطاع غزة استهدفت زوارق الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم، بنيران أسلحتها الرشاشة الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في بحر شمال قطاع غزة، ما اضطر الصيادين لمغادرة المكان حفاظا على أرواحهم.