القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 11 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة في العقبة بمديرية خب والشعف وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم

ميدي: إعطاب آلية تحمل معدل50  تابعة لمرتزقة الغزو والاحتلال شمال صحراء ميدي

عسير: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، مساء اليوم الجمعة، صاروخاً من نوع “زلزال2” وعدد من قذائف المدفعية على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي في عسير.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة شرق منفذ علب إثر استهداف تجمعاتهم بصاروخ من نوع “زلزال-2” محلي الصنع، وعدد من قذائف المدفعية.

نجران: استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الجمعة، تجمعات للجيش السعودي في نجران.

وأفاد مصدر عسكري بأن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت قصفاً مدفعياً استهدفت رقابة الفواز وحاميتها العسكرية في نجران، محققة إصابات مسددة ودقيقة في حامية وثكنات الموقع.

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الجمعة، كما تم تدمير آليات عسكرية لهم في كسر زحفهم بمديرية صبر الموادم محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا – بفضل الله – محاولة زحف لمرتزقة العدوان على إحدى التباب في منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير عدد من الآليات التابعة لهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم الفاشلة.