القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 6 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

شبوه: لقي 10 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء مصارعهم بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة شبوة.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع 10 من مرتزقة العدوان خلال التصدي لمحاولة تسلل لهم باتجاه التبة السوداء في منطقة الصفراء.

ودمرت وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية في قت سابق من اليوم آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة طول السادة بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

تعز: قصف مدفعي على تجمع للمرتزقة شمال معسكر خالد وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

نهم: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الأربعاء، في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأفاد مصدر عسكري بأن عددا من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لاقوا مصارعهم في نهم بعد استهداف آليتين تابعتين لهم بصاروخ موجه مضاد للدروع.

وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون في وقت سابق اليوم في عملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت موقعهم في أطراف مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

مارب: دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء مدرعة وأعطب سيارة أخرى تابعة لمرتزقة العدوان شرق هيلان بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع عدد من المرتزقة في الهجوم الذي أسفر عن تدمير مدرعة وإعطاب سيارة بصاروخ موجه مضاد للدروع.

وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق من اليوم هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في تبة المطار في ذات المديرية، مما أدى إلى تكبيدهم خسائر جسمية في الأرواح.

البيضاء: كسرت وحدات الجيش اليمن واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعناصر القاعدة في محافظة البيضاء..

وأفاد مصدر عسكري بكسر وحدات الجيش واللجان الشعبية – بعون الله – محاولة زحف لمرتزقة العدوان وعناصر القاعدة في مديرية ذي ناعم، مؤكدا تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد.

تعز: قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للغزاة والمرتزقة في مديرية الهاملي بمديرية موزع غرب المحافظة، محققة إصابات مباشرة.

تعز وشبوه ومارب: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وتم تدمير آلية ومدرعة لهم، اليوم الأربعاء، في عمليات وهجمات للجيش واللجان الشعبية في محافظات تعز وشبوة ومأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت – بعون الله – هجوما على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير مدرعة لهم إثر الهجوم، بالإضافة إلى اغتنام عتاد عسكري كان بحوزة المرتزقة.

وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة طول السادة بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

وفي محافظة مأرب شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في تبة المطار، مما أدى إلى تكبيدهم خسائر جسمية في الأرواح.