القرآن الكريم

تدمير اربع اليات عسكرية ومصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان في الجوف وتعز

| أخبار محلية | لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى تدمي مدرعتين في هجمات للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في عدد من مديريات محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري مصرع واصابة عدد من المرتزقة وإعطاب آليتين خلال مهاجمة وحدات الجيش واللجان الشعبية لمواقعهم في التبة الحمراء ومواقع بالخنجر بمديرية خب والشعف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين في محاولة يائسة منه لإسناد مرتزقته على الأرض بالتزامن مع العملية الهجومية للجيش واللجان على التبة الحمراء ومواقع في الخنجر.

وأضاف المصدر أن أعدادا من المرتزقة قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون في عملية واسعة للجيش واللجان الشعبية شمال وغرب معسكر السلان بمديرية المصلوب.

وذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا المرتزقة خسائر جسيمة في العديد والعتاد في هجوم على تجمعاتهم بمنطقة مزوية بمديرية المتون وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في ذات المنطقة.

وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوما خاطفا على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل، وكبدوهم خسائر بشرية.

وفي تعز تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من تدمير آليتين للغزاة والمرتزقة في عملية هجومية بتعز.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذا عملية هجومية على مواقع الغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع بتعز ما أدى إلى تدمير آليتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

يذكر أن الجيش واللجان دمرا في وقت سابق آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه في الهاملي بمديرية موزع بتعز.