القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر بهم في مختلف الجبهات اليوم  على النحو التالي:-

نجران: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وجرح آخرون اليوم الثلاثاء بعملية هجومية فيما قصفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم بجبهة نجران.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً عسكريةً على جنوب موقع الطلعة العسكري بنجران, ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي.

وأضاف المصدر إن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان شنت قصفاً بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء محققةً إصابات دقيقة ومسددة في صفوفهم.

الجوف: لقي قيادي في مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعه، اليوم الثلاثاء، بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن القيادي بمرتزقة العدوان المدعو ربيع الغولي لقي مصرعه بالإضافة إلى اثنين من مرافقيه بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال تصديهم لزحف المرتزقة على وادي شواق بمديرية الغيل.

وكان مرتزقة العدوان حاولوا الزحف، صباح اليوم، باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي شواق بالغيل وتم التصدي لهم وقتل وجرح العشرات منهم.

البيضاء: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة البيضاء

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، مؤكدا مصرع وإصابة اعداد منهم خلال العملية.

تعز: تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه تبة الخزان والشبكة في منطقة قمل بمديرية حيفان، وتم – بعون الله ــ كسر الزحف وتكبيدهم قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في الضباب ومصرع وإصابة عدد منهم.