القرآن الكريم

مواجهات بين الشباب الفلسطينيين والقوات الصهيونية احتجاجا على قرار ترامب

| أخبار فلسطين | 18 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، في بيت لحم، وذلك احتجاجا على اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، واعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

ووفقاً لوكالة “معا” الفلسطينية، فقد قام الشبان الفلسطينيون بإغلاق طريق قبة راحيل شمال بيت لحم ورشقوا القوات الصهيونية بالحجارة، مؤكدة أن المواجهات اندلعت أيضاً في مخيم العروب شمال الخليل، فيما قامت تلك القوات بإطلاق الرصاص.

وأضافت الوكالة، أن القوات الصهيونية رفعت حالة التأهب القصوى تخوفًا من مواجهات وتصعيد بالضفة، بعدما أقدم ناشطون فلسطينيون على إحراق صورة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

وكان مسؤول كبير في البيت الأبيض صرح أن الرئيس الأمريكي ترامب سيعلن، اليوم الأربعاء، عن نقل السفارة الأمريكية في “إسرائيل” من تل أبيب إلى القدس على الرغم من أن بناء سفارة جديدة وتأجيل المهمة سيستغرق سنوات.

وقال المتحدث باسم الإدارة الأمريكية في بيان للصحفيين: “إن ترامب سيطلب من وزارة الخارجية بدء العمل في نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com