القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية في حجة رفضاً للتطبيع مع العدو الصهيوني وتنديداً بمؤتمر وارسو

| أخبار محلية | 11 جماد آخر 1440هـ/ الثقافة القرانية:- جابت شوارع مدينة حجة اليوم الأحد مسيرة جماهيرية كبرى تنديداً بمؤتمر وارسو ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي المسيرة التي شارك فيها من كل المكونات أدان المحتجون مشاركة وزير خارجية حكومة الفنادق المدعو خالد اليماني إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجية أمريكا.

وعبر المحتجون عن رفضهم مخرجات هذا المؤتمر الذي اجتمع فيه قوى الكفر ومرتزقتهم وأذيالهم من الحكومات العميلة وحكومة مرتزقة الرياض.

ونوه البيان الصادر عن المسيرة الكبرى على أن مشاركة حكومة المرتزقة في المؤتمر إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجة امريكا هو تعبير واضح على ان العدوان السعودي على اليمن ماهو إلا عدوان أمريكي صهيوني بالدرجة الأولى.

وأكد البيان أن المدعو خالد اليماني وحكومة الفنادق ﻻ يمثلون الشعب اليمني، مؤكداً أيضاً على استمرار الصمود ورفضاً للتطبيع مع العدو الصهيوني.

وأشار البيان إلى ان العدوان ومرتزقته أثبتوا معاملتهم للصهاينة بجلسة خالد اليماني إلى جانب نتنياهو في موقف مخزي لكل عميل ومرتزق.

كما جدد البيان رفض الشعب اليمني القاطع لإقدام حكومة المرتزقة البدء بخطوات مع العدو الصهيوني الذي يقتل أبناء الشعب اليمني على مدى 4 أعوام والشعب الفلسطيني الشقيق على مدى عقود من الزمن.

ودعا البيان جميع أحرار العالم إلى أدانة مؤتمر وارسو الذي يستهدف الإسلام والمسلمين وعلى رأسهم اليمن.

وأضاف البيان أن الشعب اليمني معني بالصمود والثبات في جبهات الصمود من أجل القضية المركزية وهي فلسطين.