القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 11 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 23 جماد ثاني / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان وميدي: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الأحد برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جيزان وميدي.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي آخر شمال قرية قوى بجيزان بعد ساعات من قنص جندي بذات القطاع.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في جبل دخان بذات الجبهة وشوهدت سيارات الإسعاف وهي تهرع للمكان.

وفي سياق متصل دكت القوة المدفعية بعدد من القذائف تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي محققةً إصابات مسددة.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد آلية  تابعة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية لمنافقي ومرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف.

جيزان: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الأحد برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي شمال قرية قوى.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان قصفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية قمر بذات الجبهة محققةً إصابات موفقة في صفوفهم.

عسير: لقي ستة من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم، اليوم الأحد، في عمليات قنص لوحدات الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب في قطاع عسير.

نجران: دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأفاد مصدر عسكري باستهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في بير السلامي قبالة صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.