القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 12 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 24 جماد ثاني / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: قنصت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين 5 مرتزقة في مواقع  بتعز.

وأفاد مصدر عسكري عن قنص 5 مرتزقة في الضباب وبير باشا في جبهة تعز.

الجوف: الجوف: قنص عنصر من المنافقين في جبهة اليتمة

وأفاد مصدر عسكري عن قنص عنصر من المنافقين في جبهة اليتمة في محافظة الجوف.

وكانت وحدة القناصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية قنصت 12 جنديا سعوديا ومرتزقا في جبهات ما وراء الحدود خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

تعز: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين آليتين محملتين بالأسلحة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي غربي محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين محملتين بالأسلحة لمنافقي ومرتزقة العدوان بعبوتين ناسفتين خلف معسكر الإمام بمديرية ذباب.

جيزان: لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم في عمليات قنص للجيش واللجان الشعبية بجيزان،

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بعون الله – من قنص ثلاثة جنود سعوديين في قرية حامضة بقطاع جيزان.

نجران: دكت المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في نجران

وذكر مصدر عسكري ان وحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في رقابة الخشبا بالمدفعية محققة إصابات مباشرة بنجران.

وفي جيزان دكت المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان

وذكر مصدر عسكري أن وحدات المدفعية لدى الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة جبل قيس، بالتزامن مع قصف مدفعي طال مناطق متفرقة من الخوبة وقريتي قمر وحامضة بذات القطاع.

الجوف: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، في هجوم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الضالع: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، في هجوم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الضالع

وأذكر مصدر عسكري أن المجاهدين أغاروا على مواقع المنافقين في قاع الحيافي بمنطقة مريس محافظة الضالع، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات.

ميدي: قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية يدك تجمعات وتحصينات منافقي العدوان السعودي شمال صحراء ميدي

وذكر مصدر عسكري ان وحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات وتحصينات منافقي العدوان اليوم الإثنين شمال صحراء ميدي.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.