القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الاثنين 16 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 30 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران.

وأفاد مصدر عسكري عن إطلاق صاروخ محلي الصنع نوع “زلزال2” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران.

وأضاف المصدر أن مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي مكثف، كما تم استهداف موقع القيادة والجمارك بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

وأكد المصدر عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة في المواقع المستهدفة.

الجوف: لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الاثنين، وجرح آخرون في عمليات عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية في جبهات المتون والغيل والمصلوب بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في السلان ونوبة صابر وكبري الباحث بالمصلوب بالجوف.

وبالتزامن مع العمليات الهجومية في المصلوب نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية على مواقع المرتزقة باتجاه وقز ووادي شواق بمديرية الغيل وقعيطة بالمتون.

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم خلال عمليات الجيش واللجان بالإضافة إلى اغتنام عتاد عسكري.

الساحل الغربي: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين مصارعهم وأصيب آخرون إثر قصف تجمعاتهم وآلياتهم في جبهة الساحل الغربي بتعز.

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي التابعة لمجاهدي الجيش واللجان دكت تجمعات وآليات منافقي ومرتزقة العدوان في معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي في مديرية موزع محققةً إصابات مسددة.

الجوف: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، آلية محملة بالمنافقين في الجوف ما أسفر عن مصرع وإصابة طاقمها.

وأفاد مصدر عسكري عن تدمير آلية محملة بالمنافقين بصاروخ موجه في وادي شواق بمديرية الغيل ما أدى إلى مصرع وإصابة من كان على متنها.

جيزان: دك أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأثنين تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في جيزان بالقذائف والصواريخ.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان أطلقوا صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مركز ضهيان.

وأضاف المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وتحصيناتهم في موقعي الخشل وملحمة.

وتابع المصدر أن المدفعية دكت أيضا تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابات جحاف الأربع ومستحدث شرق جحفان ومركز جلاح العسكري.

نجران: استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في موقعي الشرفة والمخروق الكبير بقذائف المدفعية.

كما تم إحباط محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الشبكة.

وأفاد مصدر عسكري أن محاولة التسلل على موقع الشبكة ترافقت مع تمشيط بطيران الأباتشي دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.