القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 22 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 6 شعبان 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: مصرع واصابة عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي كما تم إعطاب آليتين اليوم الأحد إثر كسر زحف لهم في الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من صد محاولة زحف لمنافقي ومرتزقة العدوان شمال مدينة موزع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آليتين.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد آليتين تابعتين لمنافقي العدوان في محافظتي الجوف وتعز بعبوتين ناسفتين.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنوا بعون الله من تدمير آلية تحمل معدل 23 بعبوة ناسفة في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف.

البيضاء: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب أخرون اليوم الأحد في عمليتين هجوميتين في محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً هجومية على مواقع المنافقين في الأجردي بمديرية الزاهر ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان شنوا عمليةً هجومية أخرى على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان في مديرية ناطع ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجوف: أحرق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، مخزن أسلحة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزن أسلحة في أحد مواقع منافقي العدوان في منطقة الحزم بالجوف ما أدى إلى إحراقه.

جيزان: قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في جحفان وقرية الوتدة

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com