القرآن الكريم

الشرطة العسكرية بصنعاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

| أخبار محلية | 6 ربيع الأول 1443هـ الثقافة القرآنية : نظمت قيادة وحدات الشرطة العسكرية اليوم بصنعاء، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية وضباط ومنتسبو الشرطة العسكرية، أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني، أن احتفال أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة يجسد مدى حبهم لرسول الله والسير على نهجه، مستلهمين القيم السامية والصبر والصمود في مواجهة المحتلين ومرتزقتهم.

وأوضح أن ارتباط أبناء الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية، بالله ورسوله الكريم جعلهم يحققون انتصارات واسعة وهم يوشكون على اتمام العام السابع من الصمود والثبات في مواجهة لتحالف العدوان ومرتزقته.

وأكد اللواء الكحلاني، على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والاستفادة من هذه المحطة التربوية في اقتفاء السيرة العطرة للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم والعمل بنهجه القويم .. مشيرا إلى أهمية استمرار تقديم قوافل الدعم والإسناد للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

من جانبه أكد قائد وحدات الشرطة العسكرية العميد عابد ريشان، إلى أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء لنور الله الذي جاء به النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز ارتباط الأمة بالرسول الكريم ليكون حاضر في واقعها بهديه ونوره وأخلاقه خصوصاً في ظل سعي الأعداء إلى فصل الأمة عن الرسول وعن مصدر عزتها.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني ومدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد مهند المتوكل وقائد لواء النقل الثقيل العميد محمد النزيلي وأركان حرب وحدات الشرطة العسكرية العميد محسن السقلدي ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد عبدالله السباعي، قصيدة وأوبريت بعنوان “رسول الهداية”.