القرآن الكريم

المكتب السياسي لانصار الله: نرفض مؤتمر المنامة وصفقة ترامب تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية

| أخبار محلية | 21 شوال 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- قال المكتب السياسي لأنصار الله، “إن مؤتمر المنامة وغيره من الاجتماعات التآمرية الداعية للتطبيع والمسارعة في العدو الصهيوني قد أسقطت الأقنعة الزائفة عن وجوه الكثيرين، و كشفت الحقائق أمام الشعوب العربية والاسلامية وفضحت مستوى السقوط والعمالة والخيانة لبعض الأنظمة العربية”.

وأضاف المكتب في بيان صادر عنه اليوم، “ان النظام السعودي والاماراتي هم في مقدمة الأنظمة العربية الخائنة، وورشة البحرين كشفت حجم تآمر هذه الأنظمة على القضية الفلسطينية”.

وأشار بيان المكتب السياسي  إلى أن صفقة ترامب تهدف في مجملها إلى تصفية القضية الفلسطينية وتمكين العدو الصهيوني الغاشم من استكمال الهيمنة والسيطرة على فلسطين.

وأكد البيان الرفض القاطع لاجتماع المنامة التأمري على القضية الفلسطينية والساعي إلى التمهيد لصفقة ترمب القذرة.

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله أن العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني للعام الخامس على التوالي لا يمكن أن يؤثر في إيماننا بالقضية الفلسطينية، ولا يمكن أن يدفعنا للتنازل عن قضية فلسطين أو خذلانها ولا يمكن أن نقبل بأي مؤامرة تستهدفها.

ولفت البيان إلى أن العدوان على الشعب اليمني يأتي في مقدمة أهدافه الحقيقية أنهُ يحمل قضية فلسطين ويتبنى القضايا العادلة للأمة.. مشيراً إلى أن دول تحالف العدوان على الشعب اليمني هي نفسها من تسعى للتطبيع مع العدو الصهيوني والترويج لصفقة ترامب.

وأشاد المكتب السياسي لأنصارالله بالمشروع الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى بشأن فلسطين الذي يعتبر مشروعا إيمانيا أصيلا يوحد الجهود العربية والاسلامية، ويضمن توجيه البوصلة نحو تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني الغاصب وإسقاط صفقة ترامب، وهو المشروع المعبر فعلاً عن موقف الشعب اليمني ويعد امتدادا أصيلا لهويته وتاريخه.

ودعا المكتب السياسي لأنصارالله الشعب اليمني إلى التحلي بالوعي واليقظة والتحرك المسؤول والمشروع لاسقاط كافة المخططات التآمرية على الأمة.. كما دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والمسؤول والواعي لمواجهة كافة المؤامرات والمخططات الصهيونية والأمريكية ضد الأمة ورفض هذه المؤتمرات والإجتماعات من خلال المظاهرات الشعبية والوقفات الاحتجاجية وكذلك مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية.

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله بأن على شعوب الامة العربية والإسلامية التأكيد على التمسك بالقضية الفلسطينية كقضية أولى ومركزية للأمة العربية والاسلامية لا يمكن التراجع فيها أو التنازل عنها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com