القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في محافظة صعدة

| أخبار محلية | 24 شوال 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- شهدت محافظة صعدة صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية وصور الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي، وشعارات الحرية والافتات المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

وبدأت المسيرة بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري وردد المشاركون هتافات الحرية “الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود النصر للإسلام”.

 كما هتفوا بشعارات منها “أصرخ يا شعب الإيمان.. زلزل أعاد الشيطان، “صرخة من يمن الإيمان.. هزت أذناب الطغيان”، “والصرخة في وجه الأعداء.. عمدها دم الشهداء”، “الصرخة تبقى عنوان.. يرفعها شعب الإيمان”، “أصرخ في وجه الطاغوت.. الموت لإسرائيل الموت”.

وألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية والأناشيد الحماسية، أكدت في مجملها أن الصرخة سلاح وموقف لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، وأن ثقافة الشعار ستكون حاجزا ومانعا أمام أعداء الأمة الذي يريد الأعداء أن يدجنوا الأمة بها.

ورفض المشاركون في المسيرة ورشة البحرين، مؤكدين رفضهم للتطبيع مع كيان العدو، وتصفية القضية الفلسطينية، مؤكدين المظي على خط الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لتحرير فلسطين.

 وشددوا على مضيهم في خط الشهيد القائد الذي انتهجه من القران الكريم، مشيرين إلى تأثير الصرخة على الأعداء والعملاء وأنها أصبحت صرخة المستضعفين إلى تحرير القدس ولمواجهة العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني حتى تحقيق النصر.

وستشهد العاصمة صنعاء وبقية المحافظات عصر اليوم مسيرات جماهيرية كبرى إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستبكرين.