القرآن الكريم

إسقاط طائرة تجسسية للعدو ومصرع عدد من المرتزقة خلال محاولة تقدم فاشلة للعدو في نجران

| أخبار محلية | 6 ذي الحجة 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخمس، من اسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان كما تمكنوا بعون الله من التصدي لمحاولة تقدم  لمرتزقة الجيش السعودي مسنودا بالطيران الحربي والتجسسي قبالة السديس بجبهة نجران

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح أعداد من المرتزقة وإسقاط طائرة تجسسية خلال انكسار زحفهم قبالة السديس، مشيرا إلى أن وحدة المدفعية ضاعف من خسائرهم.

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قد أعلن، أمس الأربعاء، عن تطهير 37 موقعا في عملية هجومية ناجحة لأبطال الجيش واللجان الشعبية قبالة نجران.

وأوضح أن “العملية نفذتها وحدات متخصصة من مختلف الصنوف من ألوية الصماد واللوائين 29 ميكا عمالقة و145 مشاة وانطلق فيها مقاتلونا باتجاه مواقع العدو من مسارين”.

وبين أن “المسار الأول تم خلاله تطهير 7 مواقع في سلسلة جبال وعير الاستراتيجية، أما المسار الثاني تم خلاله تطهير وإحكام السيطرة على جبهة السليلة بالكامل وصولًا إلى وادي مدرك والالتقاء بجبهة وعير وبلغ عدد المواقع التي تم تطهيرها والسيطرة عليها في هذا المسار 30 موقعًا.

وأكد ناطق القوات المسلحة أن “العملية أدت إلى مصرع أكثر من 41 مرتزقًا وإصابة العشرات من مرتزقة العدو بينهم قيادات إلى جانب أسر عدد آخر منهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار”، كما تمكنوا من تدمير أكثر من 24 آلية وعربة وأسلحة مختلفة للعدو، واغتنام كمية من الأسلحة”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com