القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود في محافظة ريمة

| أخبار محلية | 13 شعبان 1442هـ/ الثقافة القرآنية : شهدت محافظة ريمة مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

المسيرة الجماهيرية التي تقدمها عضو مجلس الشورى الشيخ حسن محمد طه ومسئول أنصار الله بالمحافظة  الأستاذ زيد العزام ووكيلا المحافظة الشيخ محمد بالغيث الحيدري والشيخ فهد الحارسي ورئيس نيابة استئناف ريمة القاضي عبد الله الأحمر ونائب مدير أمن شرطة المحافظة العقيد عبد الله بن عبود ومدراء المكاتب التنفيذية والأمنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من أبناء مركز محافظة ريمة.

وبحضورهم الجماهيري أكد المشاركون بمختلف مكوناتهم السياسية  والاجتماعية ثباتهم وصمودهم في مواجهة صلف العدوان مهما استمر في إجرامه وحصاره.

وقال المشاركون في المسيرة الجماهيرية إن إحياء اليوم الوطني للصمود من كل عام هو تجديدا للعهد والوفاء لقائد الثورة وللقيادة السياسية ولكل الشهداء والجرحى والأسرى إننا على خطاهم ماضون في مواجهة العدوان وطرد الغازي المحتل مهما كانت التضحيات.

وأكد المشاركون بمواصلتهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل وأن ست سنوات من الحصار والعدوان جعلت الشعب اليمني يصنع المستحيلات ويواكب الاحداث والمتغيرات ويحقق الانتصارات في مختلف الميادين والجبهات وهذا كلة بقوة الله وحنكة القيادة الثورية وصمود أبناء الشعب اليمني الأحرار.

وثمن المشاركون في المسيرة الجماهيرية من أبناء محافظة ريمة الدور العظيم والكبير لكل أبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافه ومكوناته على تفاعلهم الكبير ومشاركتهم الواسعة في مختلف الساحات ﻹحياء اليوم الوطني للصمود والذي من خلاله يوصلوا رسائلهم لكل العالم أن الشعب اليمني شعب له كرامة وسيادته لن ولن ينكسر مهما استمر العدوان في حصاره وإجرامه.

واختتمت المسيرة الجماهيرية ببيان باركت فيه الانتصارات العظيمة التي يحققها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وما حققته القوة الصاروخية والطيران المسيرة من ضربات في العمق السعودي والتي كان آخرها عملية اليوم الوطني للصمود  بإطلاق دفعة من الصواريخ والطيران المسير وهذا كله بفضل الله وترجمة لخطاب قائد الثورة الذي حذر فيه وانذر، مجددين العهد والوفاء لكل أبناء الشعب اليمني انهم ماضون في تحقيق النصر بالتوكل على الله وصمود وثبات كل أحرار اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com