القرآن الكريم

جرافات العدو الصهيوني تهدم منزلا فلسطينيا في الخليل

| أخبار فلسطين | 7 ذو القعدة 1442هـ الثقافة القرآنية : هدمت قوات العدو الصهيوني، اليوم الخميس، منزلاً فلسطينيا بمنطقة “واد محيسن” في بلدة بيت أمر شمال الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر فلسطينية أن جرافات العدو هدمت منزلا في منطقة واد محيسن الواقعة بين حلحول وبيت أمر يعود للمواطن باسم العجلوني، حيث يأوي 20 فرداً من أسرة المواطن العجلوني.
ولفتت المصادر إلى أن هذه المرة الثانية التي يتم هدم هذا المنزل خلال 6 سنوات، رغم امتلاك أصحابه جميع الأوراق الثبوتية للأرض المقام عليها هذا البناء.
وتتعرض بلدة بيت أمر لانتهاكات العدو ومستوطنيه المتكررة، حيث تحيط بالبلدة العديد من المستوطنات حيث يحدها من الشمال مستوطنتي “أفرات” و”غوش عتصيون” والتي التهمت ما يقارب 30% من أراضيها.
ويتعرض المواطنون في بيت أمر بشكل يومي لاعتداءات قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز والبرج العسكري المقام على مدخل البلدة وبالقرب من منازل المواطنين.
وتعاني الخليل من وجود أكثر من خمسين موقعا استيطانياً يقيم بها نحو ثلاثين ألف مستوطن، يعملون على تعزيز القبضة الشاملة على المدينة.
وتشير تقديرات فلسطينية إلى وجود نحو 650 ألف مستوطن في مستوطنات الضفة الغربية والقدس المحتلة، يسكنون في 164 مستوطنة، و116 بؤرة استيطانية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com