القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 2 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر بهم في مختلف الجبهات اليوم الخميس على النحو التالي:-

مارب: أكد مصدر عسكري اليوم الاثنين أن القيادي المرتزق عبد الحافظ أبو بكر لقي مصرعه في مأرب.

وأضاف المصدر العسكري أن القيادي المرتزق عبد الحافظ أبو بكر الملقب بـ”أبو النور” المعين من العدوان قائدا لجبهة هيلان لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه أثناء محاولة زحف فاشلة على هيلان بمأرب.

الجوف: تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين من كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف،

وأفاد مصدر عسكري بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية، كسروا – بحمد الله – محاولة زحف للمرتزقة باتجاه وادي شواق وصابر في الجوف.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير مدرعة تابعة لهم خلال كسر زحفهم.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن  5 غارات أثناء الزحف الفاشل على وادي شواق وصابر دون أن يتمكن المرتزقة من تحقيق أي نتائج على الأرض.

تعز قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الهاملي بمديرية موزع، وشوهدت على إثر القصف سيارات تابعة للعدوان تهرع إلى المكان المستهدف.

البيضاء: نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، ثلاث عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله — 3 عمليات هجومية متزامنة على مواقع المرتزقة شرق القصيب وكساد والمحصن بمديرية الزاهر، مؤكدا تكبيد المرتزقة خسائر جسيمة في عديدهم وعتادهم.

مارب: تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفا لمرتزقة العدوان على جبل هيلان الاستراتيجي في محافظة مأرب.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 10 غارات جوية في محاولة يائسة منه لإسناد مرتزقته على الأرض.

نجران: نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين عسكريتين متزامنتين على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الجبل الأسود وسلاطح والتبة البيضاء، بنجران.

وذكر مصدر عسكري: أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف مرتزقة العدوان خلال العمليتين العسكريتين.

مشيرا إلى أن العمليتين سبقهما تمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية على ذو رعين ومنفذ الخضراء والتبة البيضاء وعدد من المواقع.