القرآن الكريم

العدو الصهيوني يصيب طفلان ويعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية

| أخبار عربية ودولية | أصيب طفلان فلسطينيان بعيارات نارية فجر اليوم الجمعة، خلال مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال على المدخل الغربي لمدينة جنين.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” ذكرت مصادر محلية وأمنية أن جنود الاحتلال استهدفوا المواطنين الذين احتجوا على إزالة النصب التذكاري للشهيد خالد نزال باستخدام العيارات النارية والمعدنية وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة الطفل أحمد عبد الهادي الصفوري (14 سنة) بعيار ناري في الصدر، بالإضافة إلى فتى يبلغ من العمر 16 سنة بعيار ناري بالفخذ.

وفي سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، عدة محافظات في الضفة الغربية المحتلة، وداهمت عدة منازل قبل ان تعتقل خمسة مواطنين.

 وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال حاصروا العديد من المنازل، وأجرت تفتيشا في منزلين كانا قد تعرضا أمس لاقتحام وتفتيش مشابه، تسبب بتخريب محتوياتهما.

 وفي ذات السياق، قالت مصادر عبرية ان الجيش اعتقل خلال عمليات المداهمة التي نفذها فجراً مواطنا من بلدة كفر راعي، واخر من بلدة ترقوميا، وثالثاً من الخليل، ومواطن من قرية الفندقومية، وخامس من قبيا جنين.

هذا ودمرت جرافات الاحتلال النُصب التذكاري للشهيد خالد نزال المقام على شارع حيفا في المدخل الغربي لمدينة جنين، شمال الضفة الغربية.