القرآن الكريم

ذمار: قبيلة انس في وقفه قبلية حاشده تدعو الى النفير العام في مواجهة العدوان.

لبت قبيلة آنس بمحافظة ذمار, دعوة قبائل “خولان” للرد على جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، معلنةً النفير العام في مواجهة العدوان.

قبلية آنس التي تضم مديريات “المنار وجهران وضوران وجبل الشرق”, أكدت في لقاء قبلي “البقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والإستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات”.

وشهد اللقاء مشاركة واسعة لمشائخ واعيان ووجهاء قبلية آنس, حيث اعلنوا في بيان لهم “تضامنهم مع قبائل خولان وسنحان وكافة قبائل وأبناء الشعب اليمني للرد على جرائم تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها بحق الشعب اليمني في جميع المحافظات، وفاءً لدماء شهداء العدوان السعودي الأمريكي”.

كما دعوا قبائل اليمن “إلى الإصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان الغاشم”, وأشاد البيان بالتضحيات التي يسطرها أبناء آنس في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره”, مؤكدا الحرص على دعم الجبهات بالمال والسلاح ودعم البنك المركزي.

واعتبرت قبيلة آنس الصمت الدولي “هو من شجع تحالف العدوان لإرتكاب مزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية والتي كان آخرها #مجزرة_القاعة_الكبرى

مجددين التاكيد على مواصلة الصمود والثبات في “مواجهة العدوان مهما كانت بشاعة الإجرام وحجم التحديات” حضره اللقاء القبلي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومدراء المديريات والمشائخ والأعيان وحشد من ابناء القبيلة.