القرآن الكريم

الحرس الثوري الإيراني: بمناسبة يوم القدس عالم خال من “اسرائيل” خلال الـ25 عاما.

حرس الثوري الإيراني: بمناسبة يوم القدس عالم خال من “اسرائيل” خلال الـ25 عاما.

اكد حرس الثورة الاسلامية، في بيان، ظهور علائم تحرير القدس الشريف وتفتت الكيان الصهيوني وان “اسرائيل” سيتم ازالتها من خارطة المنطقة خلال الـ 25 عاما القادمة.

وافادت وكالة مهر للانباء، ان حرس الثورة اكد في بيان له اليوم: انه “رغم مرور37 عاما على مبادرة الامام الخميني (قدس) في تسمية آخر جمعة من شهر رمضان المبارك بـ”يوم القدس العالمي”، فإن امكانيات وطاقة العالم الاسلامي الداخلية التي تزايدت واصبحت اكثر اقتدارا، وضعت، الكيان الصهيوني قاتل الاطفال، في مأزق استراتيجي.

واضاف البيان: ان تحرير القدس الشريف والشعب الفلسطيني المظلوم من نير هيمنة وجرائم الكيان الصهيوني الغاصب، في ظل خطاب الثورة الاسلامية واستراتيجية تعميم البراءة من هذا الكيان عالميا في يوم القدس العالمي، بدّل، اليوم، جبهة مقاومة الصهاينة في المنطقة الى جبهة صلبة وقبضة حديدية لمواجهة تيار المساومة مع هذا الكيان المزيف.

واشار البيان الى فشل هيمنة الصهاينة في تحقيق اهدافهم في ابادة الفلسطينيين المظلوميين والمقاوميين واجتثاث امكانات المقاومة الاسلامية منوها الى ان الكيان الصهيوني يحاول عبر قلب الحقائق في المنطقة، انقاذ الارهابيين المؤجورين والضعفاء التكفيريين السلفيين من مستنقع المقاومة الاسلامية في العراق وسوريا.

ودعا حرس الثورة في هذا البيان ابناء الشعب الايراني الى المشاركة الواسعة والمتلاحمة والثورية في مسيرات يوم القدس العالمي واظهار ارادة الشعب الايراني في دعم المظلومين والمستضعفين في العالم.

وجاء في البيان ايضا: أن قضية فلسطین لا تزال تعتبر القضية الأولى في العالم الاسلامي وأن الكيان الصهيوني هو العدو رقم واحد لأمن المنطقة والعالم. وأضاف ان آمال وامنيات نظام الهيمنة والشبكة الصهيونية في تحقيق “الشرق الاوسط الكبير” وإخماد شرارة المقاومة والانتفاضة الفلسطينية قد أصبحت باهتة وفاترة.

وأكد البيان أنه وفي ظل توجيهات واستراتيجيات قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله السيد علي خامنئي قد ظهرت علائم تحرير القدس الشريف وانهيار الكيان الصهيوني وسيتم بفضل الله سبحانه إزالة واجتثاث الشجرة الخبيثة والغدة السرطانية “إسرائيل” من جغرافيا المنطقة خلال الـ 25 عاما القادمة

المصدر قناة العالم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com