القرآن الكريم

قبائل عتمة بذمار وقبائل بني حشيش بصنعاء تعلن النكف والنفير العام في مواجهة العدوان.

تداعت قبائل عتمة بمحافظة ذمار, لتلبية نداء قبائل خولان وسنحان بمحافظة صنعاء, معلنتاً اليوم الاحد “النكف القبلي والنفير العام” للرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي، ومنها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى..

جاء ذلك, في لقاء قبلي جمع مشائخ وأعيان وأبناء قبائل عتمة بمحافظة ذمار, اكدوا خلاله ” المضي في الدفاع عن الوطن والحشد ضد العدوان ومرتزقته”, محملين الامم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة في الشأن الإنساني, المسؤولية عن الجرائم التي ترتكب بحق اليمنيين وصمت تلك المنظمات إزاء هذه الجرائم البشعة”..

و جدد المشاركين في اللقاء القبلي التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده, وان القبلية في صف الوطن. ودعت قبائل عتمة أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة هذا العدوان “كون الدم اليمني واحد ورفد الجبهات بالمال والرجال”..

حضر اللقاء القبلي محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا وعبد المحسن الطاووس مشرف المحافظة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة وحشد من المشائخ والاعيان بمحافظة ذمار.

كما أعلنت قبائل بني حشيش بمحافظة صنعاء النفير العام استجابة لدعوة خولان الطيال وسنحان في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وأكدت قبائل بني حشيش في لقاء حاشد اليوم الاحد الاستعداد وتجهيز وتسليح ورفد الجبهات بالرجال لصد العدوان والانتقام للمجازر والجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء اليمن وآخرها مجزرة القاعة الكبري، مؤكدة أن الدم اليمني والأرض والعرض واحد..