القرآن الكريم

مصرع وإصابة العشرات من المنافقين وتدمير آلية لهم في هجوم على تجمعاتهم بذباب

| أخبار محلية | لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم واصابة آخرون اليوم الثلاثاء في هجوم مباغت لأبطال الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزقة بالقرب من مفرق العمري بمديرية ذباب جنوب غرب تعز.

وأوضح مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قاموا بهجوم مباغت على تجمعات لمنافقي العدوان والغزاة بالقرب من مفرق العمري بذباب.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير آلية عسكرية تابعة لهم خلال عملية المباغتة.

وكان العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، يوم أمس الاثنين، قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون جراء استهداف تجمعاتهم جنوب ذباب بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

كما قتل وجرح أكثر من 40 من عناصر المرتزقة بينهم قيادات، الأحد الماضي، وتم تدمير أكثر من 5 أجهزة اتصالات، و4 كاشفات ألغام، و6 قطع عسكرية، في عملية خاصة نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور باب المندب.

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية، في ذات اليوم، زحفا لمنافقي العدوان على أطراف ذباب مدعوم بغطاء جوي ومشاركة طيران الأباتشي والاستطلاع والبوارج ودمروا 7 آليات بالإضافة الى قتل أعداد كبيرة من المرتزقة.

وتكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مئات القتلى والجرحى، كما تم تدمير عشرات الآليات التابعة لهم في كسر زحوف لهم خلال الاسبوع الماضي باتجاه ذباب وكهبوب القريبة من باب المندب.