القرآن الكريم

القوة الصاروخية اليمنية: الرياض باتت في مرمى صواريخنا

| أخبار محلية | أكدت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، فجر اليوم الاثنين، أن العاصمة السعودية الرياض باتت في مرمى الصواريخ اليمنية.

وأعلنت القوة الصاروخية في بيان لها، أنه ولأول مرة تم إطلاق صاروخ باليستي كتجربة ناجحة على هدف عسكري في عاصمة نظام قرن الشيطان السعودي الرياض.

وأكد البيان على أن عملية إطلاق الصاروخ الباليستي تأتي رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي ومجازره الدموية وحصاره الجائر على شعبنا اليمني مسبباً مأساة إنسانية كبيرة بتواطؤ مجتمع دولي وأممي.

وفيما يلي نص البيان:

قال تعالى: (وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ)

رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي ومجازره الدموية وحصاره الجائر على شعبنا اليمني مسبباً مأساة إنسانية كبيرة بتواطؤ مجتمع دولي وأممي…

فإننا ومن موقعنا المسؤول والملتزم بخيار هذا الشعب الشهم والأبي في التصدي للعدوان بكل قوة ودون هوادة …، إيماناً بمشروعية وشرعية الرد، وقدسية مبدأ حق الدفاع عن النفس بكل الوسائل المتاحة ..

فإننا نعلن ولأول مرة إطلاق صاروخ باليستي كتجربة ناجحة على هدف عسكري في عاصمة نظام قرن الشيطان السعودي الرياض.

وبهذا التطور الصاروخي الاستثنائي نشكر الله أولاً وأخيراً على منحة الصبر والجهاد والمعرفة، ونؤكد على أن عاصمة الشيطان السعودي باتت في مرمى الصواريخ اليمنية خلال هذه المرحلة وإلى ما شاء الله تعالى، والقادم أعظم.

الرحمة لشهدائنا، الشفاء لجرحانا، الحرية لأسرانا ومفقودينا والعزة والكرامة لشعبنا اليمني العظيم.

القوة الصاروخية اليمنية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com