القرآن الكريم

بشائر النصر ليومنا هذا حققها رجال الله في الجوف والمخا وجيزان.

| أخبار محلية | تمكن رجال الله من ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من الحاق خسائر فادحة في صفوف المعتدين ومرتزقتهم في عدد من الجبهات بفضل الله..

حيث تمكن المجاهدين في محافظة الجوف: من تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة على ايدي وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس في محافظة الجوف..

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة دمرت آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في مديرية الغيل بمحافظة الجوف..

وفي الجوف ايضاً: هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم الخميس معسكرا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف موقعين خسائر بشرية ومادية في صفوفهم.

وأوضح مصدر عسكري أن اعداد من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وجرح اخرون أثناء مهاجمة الجيش واللجان الشعبية معسكر السلان في مديرية الغيل بالجوف، مكبدين المرتزقة خسائر فادحة في العديد والعتاد.

وأشار المصدر الى أن الهجوم على المعسكر السلان في الجوف سبقه عملية تمشيط مكثفة وتلاه قصف مدفعي استهدف تعزيزات المرتزقة.

وفي تعز: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، اليوم الخميس، خلال كسر محاولة زحفهم شمال المخاء بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة زحف فاشلة قام بها المرتزقة شمال المخاء، مؤكدًا مصرع وجرح أعداد منهم، وانكسار الزحف.

وفي جيزان: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس الية عسكرية سعودية في كمين محكم بقطاع جيزان.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نصبوا كمينا محكما لآلية عسكرية سعودية في موقع الجمايم أسفر عن تدميرها ومصرع طاقمها.

كما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح اخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مواقع الخشل والفريضة وبرج ملحة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.