القرآن الكريم

عمليات نوعية للمجاهدين في الجوف والمخا

| أخبار محلية |  نفذ المجاهدين من أبناء قبائل الشولان بالتعاون مع أبناء القبائل المجاورة اليوم الثلاثاء، عمليات اقتحام نوعية تمكنوا خلالها من تطهير عدة مواقع لمرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر فادحة في مديرية المتون بالجوف.

وأفاد مصدر محلي أن مرتزقة العدوان قاموا بالاعتداء على منازل المواطنين في منطقة معيمرة في مديرية المتون بقذائف دبابة، ما دفع قبائل الشولان بالتعاون مع أبناء القبائل المجاورة الى اقتحام مواقع المنافقين ومعسكر لهم بالمنطقة وتمكنوا من إحراق دبابة واغتنام 4 أطقم عسكرية وعددا من الأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة، وإحراق خيام المرتزقة.

وفي المخا مصرع جنديان سودانيان وعدد من مرتزقة العدوان اليوم الثلاثاء، في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلالها من اقتحام مواقع عدة لقوى الغزو والمرتزقة غربي تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا في عمليات نوعية عدة مواقع لقوى الغزو والمرتزقة شمال المخا ما أدى الى مقتل جنديين سودانيين و4 من مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم الثلاثاء من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بعبوة ناسفة شمال المخا، ما أدى الى مقتل وجرح من كان على متن الآلية.