القرآن الكريم

تكافل اجتماعي وزيارت علمائية للجرحى والفقراء والمعاقين في الجوف وصنعاء والحديده

| أخبار محلية | قامت مؤسسة التكافل الاجتماعي التنموية الخيرية في مديريات المتون والزاهر والمطمة في محافظة الجوف بزيارات ميدانية، وتفقد أوضاع المعاقين نتيجة العدوان على اليمن.

وقدمت المؤسسة الخيرية مبالغ متواضعة للمعاقين كمبلغ رمزي بسيط من باب المسؤولية الملقى على عاتق المؤسسة الذي يعتبر هذا الشيء من واجباتها.

وقد عبر المعاقون عن شكرهم وامتنانهم الكبير للمؤسسة الخيرية مؤكدين استمرارهم في النهج الذي ضحوا من أجله..

وفي صنعاء تفقدت مؤسسة الجرحى مع عدد من علماء اليمن أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في عدد من مستشفيات العاصمة، فيما شهدت عدد من مناطق مديرية معين بالعاصمة صنعاء حراكا مجتمعيا لزيارة جرحى وأسر شهداء المديرية.

وتعتبر زيارة مؤسسة الجرحى مع علماء اليمن لجرحى الجيش واللجان الشعبية السادسة على التوالي، وتأتي في إطار حملة تقضي بتلمس احتياجاتهم وإبلاغهم تحايا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

كما زار أبناء منطقة مذبح الشمالي والجنوبي مع أبناء منطقة السنينة بمديرية معين أسر شهداء وجرحى المديرية، يحملون رسالة التعظيم للتضحية والتقدير المجتمعي لهذه الأسر العظيمة.

هذا وينظر المجتمع نحو الأسر الباذلة في سبيل الله بعين الإكبار والاجلال، دلالة الوعي الجمعي في ذلك الاندفاع نحو تقدير تضحياتهم والسعي إلى الاقتداء بها بأي ثمن.

وفي الحديده وزعت مجموعة المرحوم الحاج علي محمد الحباري اليوم الأحد مبالغ مالية للمواطنين المحتاجين بمديرية المراوعة شرق الحديدة.

خطوة التوزيع من قبل مجموعة الحباري استهدفت جميع المحتاجين والفقراء الذين فاقمت آلة العدوان السعودي الأمريكي من معاناتهم وجاءت للإسهام في تخفيف معاناة الكثير منهم في دلالة على تكافل أبناء المجتمع اليمني الواحد.