القرآن الكريم

صنعاء: جمعية المسيرة تدشن توزيع 400 سلة غذائية للمحتاجين والنازحين

| أخبار محلية | دشنت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع شركة كمران بأمانة العاصمة السبت توزيع 400سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من العدوان الغاشم بمنطقة العميري بجدر في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وفي التدشين استعرض المدير التنفيذي للجمعية فضل الصعدي والمدير المالي حسين الشهاري المشاريع والأنشطة الإنسانية والإغاثية والخيرية التي نفذتها الجمعية خلال الفترة السابقة في مديريات أمانة العاصمة من أجل المساهمة الفاعلة في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في أواخر أيام الشهر الكريم وقدوم عيد الفطر المبارك.

وأكد الصعدي على استمرار أنشطة وبرامج جمعية المسيرة الاجتماعية في مختلف مديريات الأمانة لمساعدة المحتاجين امتثالاً لقول الله تعالى “وتعاونوا على البر والتقوى ولا  تعاونوا على الإثم والعدوان”.

ودعا الصعدي كافة المنظمات الدولية والمجتمع المدني والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال والتجار إلى تكثيف ومضاعفة أنشطتهم الإنسانية والإغاثية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة لدى المواطن وتفاقمها من فتره لأخرى نتيجة ما يمر به الوطن أرضا وإنسانا من عدوان وحصار جائر ظالم لم يراعي أي حرمة أو دين أو عرف أو قانون .