القرآن الكريم

مؤسسة الشهداء توزع عيدية لأبناء الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية

| أخبار محلية | تواصل مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء تقديم خدماتها لأسر الشهداء العظماء التي قدمت فلذات أكبادها في سبيل الله ونصرة المستضعفين، وعزة وكرامة أبناء الشعب اليمني، حيث قدمت المؤسسة مبالغ مالية رمزية كـ “عيدية ” لأولاد الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية.

حيث قامت مؤسسة الشهداء بتوزيع مبلغ (5000) خمسة الاف ريال لكل يتيم أو يتيمة من أبناء شهداء الواجب المقدس، ويشمل جميع أسر شهداء الواجب، في مختلف محافظات الجمهورية.

كما قامت المؤسسة بحصر جميع أبناء الشهداء الذين لا تتجاوز أعمارهم سن (18) سنة، في مختلف المحافظات، وبآلية موحدة تمنع التضارب، وبحمد الله تم الانتهاء من الحصر في اغلب المحافظات حيث كانت المرحلة الأولى بإجمالي 24711 يتيم شهيد يتوزعون على أمانة العاصمة، ومحافظة صنعاء، صعدة، حجة، تعز، عمران، ذمار، الضالع، مأرب، البيضاء، والمحويت.

وأكدت المؤسسة أن هذه المحافظات، ستكون المرحلة الأولى والتي يتم العمل فيها منذ يوم أمس، فيما ستنفذ المرحلة الثانية خلال اليومين القادمين في محافظات : الجوف، شبوة، ريمة، لحج، إب، الحديدة، وكذا النازحين بعد أن يتم استكمال حصر وتجهيز أولاد الشهداء في هذه المحافظات.

إضافة إلى أن هناك مشاريع عيديه اضافية تنفذها فروع مؤسسة الشهداء في العديد من المحافظات ككسوة العيد, وتوزيع مبالغ اضافية لاسرالشهداء، بتعاون الخيرين من أبناء تلك المحافظات. قيادة المؤسسة أكدت أن هذا المبلغ الرمزي ليس شيئاً أمام ما قدمته أسر الشهداء في سبيل الله، ومن أجل عزة وكرامة أنباء الشعب اليمني، داعية جميع الخيرين إلى الإهتمام بأسر الشهداء التي قدمت أغلى ما تملك في سبيل الله والوطن وكل ابناء الشعب اليمني.