القرآن الكريم

إصابة شابين فلسطينيين برصاص القوات الصهيونية قرب باب الأسباط

| أخبار فلسطين | أصيب فلسطينيان بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، ليل الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، قرب باب الأسباط في القدس المحتلة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها نقلت إصابتين بـ”المطاط” إلى المستشفى، جراء المواجهات التي اندلعت في منطقة الحسبة قرب باب الأسباط.

وكان قد استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب 250 آخرون بجراح مختلفة أمس الجمعة، في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال اندلعت في مناطق عدة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين وفي قطاع غزة.

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن الإصابات في الضفة الغربية، بما فيها القدس بلغت 225، فيما بلغت الإصابات في قطاع غزة 25 إصابة متنوعة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد الشاب عبد الرحمن حسين أبو هميسه 16 عام شرق البريج، فيما أعلنت وزارة الصحة برام الله استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة بعد إصابته برصاص الاحتلال بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة غوش عتصوين جنوب بيت لحم.

وشهدت مدينة القدس المحتلة مواجهات بين المقدسيين وقوات الاحتلال في محيط الأقصى بعد منع الاحتلال للمصلين تحت الـ 50 عاماً من الوصول إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، حيث أصيب عدد من المواطنين بالاختناق نتيجة استخدام قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.